شيماء عبد العزيز تهدد بالمتابعة القضائية

بعد الهجوم الذي تعرضت له خلال الفترة الأخيرة بسبب مقطع عفوي لها أثناء حضورها حفل زفاف بمدينة طنجة، هددت الفنانة المغربية، شيماء عبد العزيز باللجوء للقضاء لمواجهة من وصفتهم بـ”الأوباش”.
وظهرت شيماء عبد العزيز في مقاطع فيديو عبر خاصية “الستوري” بمقطع “إنستغرام”، تلمح من خلالها نيتها لمتابعة كل من سبها وشتمها عبر خاصية “التعليقات” بمجموعة من الصفحات بمنصة “إنستغرام”.
وجاء قرار عبد العزيز بسبب التعليقات المسيئة التي تلقتها، بعدما عمدت على جمع بقايا الطعام في كيس بلاستيكي في حفل زفاف بمدينة طنجة، وهو التصرف الذي وصفه البعض بـ”العغوي”، إلا أن البعض الآخر لم يرق لهم هذا الفعل.
ولم تتأخر شيماء عبد العزيز في الرد، إذ خرجت في مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها بلهجة حازمة، مؤكدة أنها تفتخر بأصلها الشعبي، معتبرة أن من وصفها بالفقيرة أو “الجوعانة” هو من يعاني من عقد نفسية تجاه واقعه وبساطة العيش.








