مشاهير

شيريهان تفاجئ سعد لمجرد بهذه الخطوة والأخير “طاير بالفرحة”

وجهت الديفا المصرية، شيريهان رسالة خاصة للنجم المغربي، سعد لمجرد بعد إعجابها بـ “الديو” الذي جمعه بالنجمة اللبنانية، إليسا تحت عنوان “من أول دقيقة”.

وشاركت شيريهان تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” جاء فيها: “يا سعد ولدت لتكون معقول الإحساس في لو تطلبي مني عنيا!، حتى الخبرة التي تحتاج إلى أيام وسنين ولدت معك وبداخلك بالفطرة، يا صاحب بصمة فنية إبداعية عجيبة وفريدة ومالهاش زي وصعب إنها تتكرر.. ربنا يحميك ويحميك ويحميك”.


هذه التغريدة كانت كفيلة بإدخال البهجة والسرور على قلب “لمعلم”، كما يلقبه محبوه، وأعاد نشرها عبر حسابه على “تويتر” وعلق قائلا: “فعلا الفرحة فرحتين بعد هذا التويت يا حبيبة الجماهير، جزيل الشكر على تقديرك و كلامك الطيب.. و الله مش عارف أقول إيه، ربنا يحفظِك لينا يا فخر مصر والعرب، أنا طاير بالفرحة من حلاوة التويت وسعيد جدا انك حبيتي تفاصيل الأغنية كمان، أنا سعيد جداً الله يسعدِك يا حبيبتنا”.

وكانت الفنانة، شريهان قد عبرت عن إعجابها الشديد بأغنية “من أول دقيقة”، وتغزلت بإليسا وسعد لمجرد، وقالت في تغريدة أخرى لها: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، وردت إليسا على ما كتبته شريهان وقالت: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحها كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني، نحنا تعلمنا منك ومن فنك الإبداع! شكرا ست الكل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى