مشاهير

شيرين مجدي تنجح في اول تجربة انتاج لها

تعرض مجموعة من القنوات المصرية والعربية خلال شهر رمضان مسلسل “القمر في آخر الدنيا”، وهو أول عمل درامي للمنتجة شيرين مجدي، وإنتاج ستارز ميديا  أما السيناريو هو لثناء هاشم عن رواية “طعم الحريق”لمحمود الورداني.

وكشفت المنتجة شرين مجدي، عن سعادتها من نجاح المسلسل الدرامي الأول لها “القم في آخر الدنيا”، والذي حقق كبير بحيث يعرض على سبع قنوات فضائية مصرية وعربية، وهذا راجل لموضوع المسلسل القريب من المشاهد المصري والعربي.


ويشارك في بطولة مسلسل القمر في آخر الدنيا”، عدد من الوجوه الفنية المصرية، أبرزها النجمة بشرى،عمرو عابد، سميرة عبد العزيز، ثراء جبيل، هشام إسماعيل، مؤمن نور، مدلين طبر، ساندي علي، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وآخرون.

ويتناول العمل العديد من المشاكل الأسرية والتجانس بين الأشقاء في العائلة، إذ يقدم مسلسل “القمر في آخر الدنيا” قصة “الحاجة كريمة” التي تختفي دون سابق إنذار من حياة أبنائها الثلاثة – الابن الأكبر أحمد ومعه شقيقه الأصغر جلال والأخت الوسطى دلال – ليبدأ الأبناء رحلة بحث مكثفة في كل مكان يحتمل وجود الأم به.

رحلة البحث تقودهم  لزيارة كل معارفهم في محافظات مصر المختلفة (بتنوعها الثقافي والبصري).. رحلة بحث الأبناء عن أمهم تصاحبها رحلتهم الذاتية داخل أنفسهم واكتشافهم المعنى الحقيقي للترابط الأسرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى