مشاهير

شيرين عبد الوهاب تراهن على مدير أعمالها السابق في المرحلة المقبلة

تولى مدير الأعمال، ناصر بجاتو من جديد مسؤولية إدارة أعمال الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة، في عودة للتعاون بينهما بعد سنوات من العمل المشترك الذي حقق نجاحات واضحة في مسيرتها الفنية.

وتأتي هذه الخطوة في وقت يترقب فيه جمهور شيرين عبد الوهاب تحركاتها الجديدة على الساحة الغنائية، خاصة بعد المرحلة الأخيرة التي شهدت الكثير من المشاكل النفسية والصحية، ما جعل عودتها الفنية محل اهتمام واسع من جمهورها ومتابعيها.


ومن المتوقع أن يساعد تعاون شيرين عبد الوهاب وناصر بجاتو في تنظيم أعمالها الفنية بشكل أكبر، إلى جانب اختيار مشروعات جديدة تعزز حضورها الفني خلال الفترة المقبلة.

ويحمل التعاون السابق بين شيرين وناصر بجاتو سجلا من النجاحات، وهو ما دفع الجمهور إلى استقبال خبر عودتهما مجددا بتفاؤل كبير، في انتظار أعمال فنية تعيد الفنانة للواجهة مجددا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية





زر الذهاب إلى الأعلى