مشاهير

شهرزاد عكرود وباسنت شمس مقدمة MBC أول الحاضرات في زفاف الجريني والبدوي

وصل عدد من المدعويين لحفل زفاف الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني ومواطنته الفنانة، جميلة البدوي للقصر الذي يقام فيه الحدث يومه الإثنين.

ورصدت عدسات كاميرا مجلة “غالية” وصول مقدمة البرامج المغربية، شهرزاد عكرود لقاعة الحفل، هذه الأخيرة اعتمدت قفطان مغربي فخم وماكياجا ناعما أبرز جمال ملامحها.


ورافقت عكرود، زميلتها في المجال، المصرية باسنت شمس، مقدمة برنامج “تريندينغ” على قناة MBC4، والتي اختارت إطلالة 100% مغربية جعلتها تظهر كالأميرة.

وحل بمكان العرس كل من المخرج المغربي، عبد الرفيع العبديوي ومدير أعمال الفنانين، أمين الحناوي والفنانة المغربية، يسرى سعوف.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par غالية (@ghaliamag)

في سياق متصل، كشف الفنان المغربي، عبد الفتاح الجريني لأول مرة، عن السبب الرئيسي وراء إقامته حفل زفافه على مواطنته الفنانة، جميلة البدوي، بالمغرب رغم استقرارهما بمدينة دبي بدولة الإمارات.

وظهر الجريني في فيديو شاركه عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعرب من خلاله عن شكره وامتنانه لجميع الأشخاص الذين هنأوه بمناسبة زواجه من البدوي.

وشدد الجريني على أنه كان من المهم جدا له ولزوجته، إقامة حفل الزفاف بالمغرب بسبب الأجواء التي ترافق هذا النوع من المناسبات، وبحضور عائلتهما وأصدقائهما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى