مشاهير

شقيقة سلمى رشيد تدخل القفص الذهبي

أعلنت شيماء رشيد شقيقة الفنانة المغربية، سلمى رشيد، يوم امس الثلاثاء، عن قرب موعد دخولها القفص الذهبي، في خطوة مفاجئة منها.

ونشرت شيماء رشيد صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي تمسك بيد خطيبها، وتحمل باقة ورد، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “قلت نعم، عيد ميلاد سعيد لي، شكرا حبيبي”.


بدورها سلمى رشيد شاركت الخبر السعيد على صفحتها على نفس المنصة، وعلقت عليه قائلة: “لقد قالت نعم، مبروك كبيدة ديالي، أختي كبرت وصارت عروسة، وعيد ميلاد سعيد لك حبيبتي”

من جهة أخرى، طرحت الفنانة المغربية، سلمى رشيد، أغنيتها الجديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، تحت عنوان “سالاو دموعي”.

وكتب كلمات “سالاو دموعي” يونس آدم، ولحنها محمد الرفاعي، فيما قام حمزة الغازي بتوزيعها، وكريم لوكيلي في الماسترينغ والميكساج، كما صور العمل على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة الأخوين هيثم ومحمد فحصي، في رياض عتيق بالعاصمة الإدارية، الرباط.

وسبق لسلمى رشيد أن روجت لعملها الغنائي، وظهرت أثناء تسجيله وهي تذرف الدموع، وشوقت جمهورها ومتابعيها لإنتظار سماعه.

من جهة أخرى، وعلى غرار عدد من النجمات العربيات والغربيات تعتزم الفنانة المغربية، سلمى رشيد، الاستثمار في مجال آخر غير الفن وإطلاق علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل، التي اختارت لها اسم “سلمى رشيد كوسميتيك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى