مشاهير

شركة تقاضي هايلي بيبر بسبب اسم علامتها التجارية الجديدة

قامت شريكتا سكن سابقتان في الجامعة، واللتان ابتكرتا العلامة التجارية الناجحة للملابس “رود”، بمقاضاة العارضة هايلي بيبر زوجة النجم جاستن بيبر، قائلتين إنّها تخلق ارتباكاً في السوق من خلال تسويق علامة تجارية للعناية بالبشرة تحمل الاسم ذاته.

وطالبت مقدمتا الدعوى القضائية القاضي بتثبيت انتهاك بيبر علامتهما التجارية ومنعها من بيع أو تسويق أيّ منتجات تحمل اسم رود. كما طالبتا بتعويضات غير محددة.


وقالت الدعوى إنّ تدخل المحكمة كان ضرورياً لأن هايلي بيبر من المؤثرين المشاهير، مع أكثر من 45 مليون متابع على “إنستغرام”، أطلقت منتجات للعناية بالبشرة الأسبوع الماضي، كما قدمت طلبات للحصول على علامة تجارية لبيع الملابس.

وبحسب نصّ الدعوى القضائية، تسعى بورنا خاتو وفيبي فيكرز إلى حماية أعمالهما التجارية التي انطلقت في عام 2014، عندما تركتا وظيفتيهما من أجل إنشاء خط ملابس وإكسسوارات راقية.

في يوم إطلاق منتجها، قالت هايلي بيبر إنّها مرّت “بأوقات عصيبة حقاً” مع “عالم وسائل الإعلام الذي يحبّ وضع النساء في مواجهة النساء”، بحسب الدعوى.

تابعت الدعوى “لكنّ الحقيقة هي أنّ عالم الإعلام الذي تنتقده السيدة بيبر تحت تصرفها”. وأضافت أنّ بيبر اختارت استخدام الإعلام لسحق علامة تجارية مشتركة بين امرأة وامرأة من الأقليات العرقية، اللتين لا يمكن لهما ببساطة التنافس مع شهرتها الهائلة ومتابعيها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى