مشاهير

“شاهد VIP” يخطف قلوب عشّاق الدراما العربية حول العالم بشعار “رمضان معانا”

تستأثر “شاهد VIP” – منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت “مجموعة MBC” – بمتعة المُشاهدة العائلية في الموسم الرمضاني لعام 2021 وذلك بحصيلةٍ درامية قوامها أكثر من 40 عملاً متنوع الأطياف والألوان والمشارب، من كوميديا إلى تراجيديا.. مروراً بالبوليسي والجريمة والتشويق، فأعمال البيئة التاريخية المنتمية إلى حقبٍ زمنية مختلفة تعود في الزمن إلى عهد الهكسوس والفراعنة.. وصولاً إلى القرن الماضي، ناهيك عن برامج المسابقات والطبخ والمغامرات، والبرامج الشبابية والتوعوية، ومسلسلات الأنيميشن وغيرها..

هكذا يرفع “شاهد VIP” شعار “رمضان معانا” مواصلاً ترسيخ نفسه كموطنٍ للإنتاجات النوعية الفريدة، وحاضنٍ للدراما العربية من المحيط إلى الخليج، مُستقطِباً بذلك مُتابعة جماهيرية عربية واسعة من كافة أنحاء العالم.


وفيما تتراوح العناوين التي يخصّ بها “شاهد VIP” جمهوره الواسع ما بين عروضٍ حصرية، وأخرى تسبق شاشات MBC بـ 24 ساعة، وثالثة يتزامن عرضها مع الشاشة، يجتمع معظم نجوم الفن والدراما العرب تحت سقف منصةٍ واحدة تتيح لمشاهديها الاستمتاع بمحتوى دراما نوعي فريد وبدون فواصل إعلانية، تاركةً اختيار زمان المُشاهَدة ومكانها في أيدي المشاهدين وحدهم، إن كان ذلك من خلال التلفزيون أو الموبايل أو الكمبيوتر أو شاشات العرض الرقمية أو سواها من منابر المُشاهَدة والترفيه.

نجوم العالم العربي يضيؤون سماء الدراما على “شاهد VIP” في رمضان:

– ناصر القصبي، حياة الفهد، هدى حسين، إلهام الفضالة، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، فايز المالكي، عبدالله السدحان، الهام العلي، ريماس منصور، مشاري البلام، بشار الشطي، نور، ريم ارحمه، ريم عبدلله، محمد الحجي…

– يحيى الفخراني، يسرا، محمد رمضان، أحمد السقا، أمير كرارة، أحمد مكي، ياسر جلال، سمية الخشاب، منى زكي ، نيللي كريم، هاني سلامة، غادة عبد الرازق، سوسن بدر، نور، محمد إمام، كريم عبد العزيز، ياسمين عبد العزيز، دنيا سمير غانم، أحمد عز، هشام سليم، هند صبري، يوسف الشريف، مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، أمينة خليل، علي ربيع، إنجي أبو السعود، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، أحمد فهمي .. والقائمة تطول..

– بسام كوسا، سلوم حداد، عباس النوري ، كاريس بشار، سلافة معمار، نادين نسيب نجيم، قصي خولي، ماغي بو غصن، دانيلا رحمة.. وآخرين

– أحمد خيي، السعدية لديب، عمر لطفي، أمين الناجي، عزيز ديداس، سحر الصديقي وغيرهم من نجوم بلدان المغرب العربي..


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى