مشاهير

شاروخان ينعي صديقه عرفان خان

نعى النجم الهندي، شاروخان، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، صديقه الممثل، عرفان خان، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، عن سن ناهز 53 سنة.

ونشر شاروخان صورة له رفقة عرفان خان، أرفقها بتعليق جاء فيه: “صديقي الملهم وأعظم ممثل في عصرنا، بارك الله في روحك يا عرفان، سوف نفتقدك بقدر ما نعتز بحقيقة أنك كنت جزء من حياتنا”.


وجاء في آخر رسالة كتبها الفنان الراحل، بعد إعلان خبر إصابته بمرض نادر، ونشرتها صحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية: “قبل فترة قصيرة، تم تشخيص إصابتي بسرطان نادر، لم أسمع به من قبل.. بسبب قلة الحالات المصابة، فإن نسبة التنبؤ بالعلاج ضعيفة”.

وأضاف: “كانت لدي أحلام وخطط وتطلعات وفجأة يخبرك شخص ما أنك بلغتك وجهتك، الرجاء النزول.. أنا في حيرة من أمري.. لا لا.. لم أصل إلى وجهتي بعد”.

وخصص عرفان خان رسالته للحديث عن الأمر، الذي جعله يشعر بقليل من الثقة في مواجهة هذا المرض، وقال: “خلال هذا الوقت المؤلم، أدركت أن الشيء الوحيد المؤكد هو عدم اليقين، جعلني ذلك الإدراك أن أشعر بالثقة وأخضع للواقع، بغض النظر عن النتيجة، بغض النظر عن المكان الذي سأظل فيه أو المدة التي ستستغرق للعلاج”.

وزاد قائلا: “عندما كنت أدخل المستشفى مرهقا وبدون أحاسيس، كنت أدرك أن مستشفاي يتواجد في الجانب الآخر من الملعب، مكة. حلم طفولتي”.

وتحدث عرفان خان أيضا، عن الأشخاص الذين يتمنون له الخير، قائلا: “طوال رحلتي، كان الناس يتمنون لي الخير، ويصلون من أجلي في جميع أنحاء العالم.. أشخاص أعرفهم وآخرون لا أعرفهم.. وأشعر الآن أن كل دعواتهم أصبحت واحدة. قوة واحدة كبيرة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى