مشاهير

“سيمو لايف” يساهم بمئة مليون سنتيم لـ”صندوق كورونا”

تبرع رجل الأعمال المغربي، محمد بعبيت، المشهور عبر مواقع التواصل الإجتماعية بلقب “سيمو لايف Simo Life”، بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 100 مليون سنتيم، من ماله الخاص لفائدة صندوق مكافحة فيروس “كورونا” لتدبير ومواجهة وباء فيروس كوفيد 19، الذي تم إحداثه تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال “السيمو لايف” أن مساهمته هاته تندرج في إطار الجهد الجماعي الرامي إلى تجاوز الصعوبات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن فيروس كورونا، ودعما للجهود الوطنية التي اعتمدتها المملكة، تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس، وتكريسا لقيم التضامن والتكافل التي ينص عليها دستور المملكة، بشأن تحمل الجميع وبصفة تضامنية التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.


ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، وقام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية، كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.

ودعا السيمو لايف جميع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، والذي يتابعه أزيد من 200 ألف متابع، إلى الإنخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بمبلغ 10 دراهم لفائدة المعوزين والفقراء والذين فقدوا مصادر دخلهم بسبب الأوضاع الحالية، وتشجيعهم على إتباع وتطبيق جميع توصيات السلطات العمومية والمساهمة بشكل إيجابي في حماية المغرب من انتشار الفيروس.

وسبق ل “سيمو لايف” أن أعلن عبر حسابه الرسمي على أنستغرام، بأنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بشكل اعتيادي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى