مشاهير

سوينغا ممنوع من “الفيزا”!

أعلن اليوتيبور المغربي، مصطفى سوينغا رفض القنصلية الفرنسية منحه تأشيرة دخول الأراضي الفرنسية، وذلك عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وكشف سوينغا أن فرنسا رفضت منحه “الفيزا” معللة قرارها بشكوكها حول عدم عودته إلى المغرب، مستغربا من عذرها ومبرزا أن جواز السفر الذي تقدم به يضم 7 تأشيرات سفر أوروبية وتأشيرة سفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مدتها 10 أعوام.


وعبر اليوتيبور المغربي عن استغرابه من رفض طلبات تأشيرات المغاربة الراغبين في السفر إلى فرنسا والأموال الطائلة التي تربحها الأخيرة من هذه العملية، موضحا أن سبب طلبه لتأشيرة فرنسا كان بدافع العمل وإلا لم يكن ليفكر يوما بطرق باب تأشيرة فرنسا.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترفض فيها فرنسا منح تأشيرة دخول أراضيها لمشاهير مغاربة، من ضمنهم: الرابور “طوطو”، الفنانة منال، التي حصلت على الفيزا  عقب تدخل من وزارة الثقافة المغربية.

من جهة أخرى، سبق للقنصلية الإسبانية أن رفضت منح تأشيرة دخول أراضيها لليوتيبور وخبير الأمن المعلوماتي أمين رغيب، الذي أعلن العام الماضي عن الخبر عبر خاصية الستوري على حسابه بالانستغرام.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى