مشاهير

“سوما” تقرر اعتزال الفن وتعلق:”الغناء كان غلطة” – صورة

قررت الفنانة الشابة، سمية العماري، المعروفة بلقب “سوما”، اعتزال المجال الفني، وذلك بعد إعلان خبر زواجها، مؤكدة أن ولوجها لمجال الغناء كان مجرد غلطة.

ونشرت سوما تدوينة مع متابعيها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها:”بغيت نحط هاد البوسط باش نقول ليكم غنتوحشكم بزاف خديت قرار اني عتازلت الغناء والهداية كتجي من عند الله وعمري غنعاود نغني ولا نكرر هذ الغلاط”.


وتابعت:”لان الغناء بالنسبة ليا كان غلطة لان الله ماغيسمحش لينا على ودو تاحاجة مادايمة كانت تجربة ودازت شكرا لأي واحد ساندني من البداية وشكرا لكل من وقف معايا شكرراا من القلب وخا الشكر قليل في حقكم الله يحفضكم سوما”.

ويشار إلى أن الفنانة الشابة سمية العماري،  المعروفة باسم “سوما”، اشتهرت وعرفها الجمهور المغربي من خلال تقديم أغانيها رفقة الفنانة الشابة  دينا.

View this post on Instagram

بغيت نحط هاد البوسط باش نقول ليكم غنتوحشكم بزاف خديت قرار اني عتازلت الغناء والهداية كتجي من عند الله وعمري غنعاود نغني ولا نكرر هذ الغلاط لان الغناء بالنسبة ليا كان غلطة لان الله ماغيسمحش لينا على ودو تاحاجة مادايمة كانت تجربة ودازت شكرا لأي واحد ساندني من البداية وشكرا لكل من وقف معايا شكرراا من القلب وخا الشكر قليل في حقكم الله يحفضكم سوما❤️😍 . . . . . . #soma #happy #outfit #outfitoftheday #inspiration #soft #summer #dress #morocco #girl #makeup #fashion #beauty #style #life #casual #pictureoftheday #picture #robe #guess #nature #me #سوما #mercedess #explore #instagood #instagram

A post shared by سمية العماري | soumaya aomari (@soma_officiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى