مشاهير

سهرة طربية بامتياز من مشتركي “عراق أيدول”

سهرة طربية بامتياز غنى فيها المشتركون الثمانية مختلف الألوان الغنائية، واستطاعوا إبهار الجمهور واللجنة الثلاثية المؤلفة من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل بأصواتهم وأدائهم الفني العالي، ضمن العرض المباشر السادس من الموسم الثاني من برنامج “IRAQ IDOL- محبوب العراق” على “MBC العراق”.

ودعت مقدمة البرنامج، ميس عنبر منذ بداية الحلقة الجمهور إلى تكثيف تصويت للمشتركين من خلال MBC VOTE، لافتة إلى أن هذا المسرح هو مساحة للاحتفال بالفن والغناء مع أروع المواهب العراقية، إثر وصول 8 مشتركين فقط إلى هذه المرحلة.


استحضر المشتركون قبيل إطلالتهم على المسرح، أماكن عزيزة على قلوبهم، يشعرون فيها بالراحة والأمان، وتعطيهم القدرة على الإبداع الفني، حيث كشف كل منهم عن الأماكن والأشخاص الذين يدفعونه إلى التميز بالغناء. وقد مر المشتركون الثمانية تباعاً، حيث غنى زعيم أركان، تبعه همام صباح، فعلي السلام، ثم محمد الجاسم، وبعده أحمد طوبان، وعلاء الفرطوسي وعفراء سلطان بالإضافة إلى بدر باسم.

في نهاية الحلقة، وقف المشتركون على المسرح في انتظار أن تعلن ميس عنبر النتيجة، ولتكشف عمن سيقف في دائرة الخطر، ومَن من بينهم سينتهي مشواره في البرنامج، ويغادر البرنامج. وأعلنت عنبر أن المشتركين الثلاثة الذين حصلوا على أقل نسبة تصويت من الجمهور هم علاء الفرطوسي، وهمام صباح وأحمد طوبان، ثم لفتت إلى أن همام صباح هو الذي حصل على أقل نسبة تصويت، وسيغادر بالتالي البرنامج.

الجدير ذكره، أن 7 مشتركين سيغنون على مسرح “عراق آيدول”، ضمن العرض المباشر القادم وهم: علي السلام، بدر باسم، عفراء سلطان، أحمد طوبان، محمد الجاسم، زعيم أركان وعلاء الفرطوسي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى