مشاهير

سناء عكرود ترد على الخراز بعد انتقاده لها

خرجت الفنانة المغربية، سناء عكرود بتدوينة مطولة، أعربت من خلالها عن استيائها الشديد من عدم تفاعل بعض متابعيها مع تطرقها لموضوع طقوس الكتابة، مقارنة مع فيديو سابق، تحدثت من خلاله عن ضرر الانفصال على المرأة والرجل.

كما ردت عكرود في التدوينة ذاتها، على انتقاد عبد القادر الخراز لها، خلال إحدى خرجاته الإعلامية.


وجاء في تدوينة الممثلة الشهيرة: “قمت بتجربة منذ قليل وكانت بمتابة اختبار، بحيث وضعت فيديو لمكتبتي أتحدث فيه عن طقوس الكتابة والأشتغال وشاركت الناس فيه كتبي وقراءاتي، فإذا بي في هذا الفيديو ألاحظ شحا في التفاعل واختفاء كل تلك الكائنات التي احتشدت حولي في الفيديو السابق الذي تحدثت فيه عن ضرر الانفصال على المرأة والرجل، والذي كنت ارتدى فيه فستانا صيفيا عاديا، في ذاك الفيديو تشكلت حولي بؤر عنيفة من الغاضبين والمتلصصين الذين تفننوا في تبادل الشتائم واللوم والتنابز، (ومن المتابعين طبعا من تفاعل بإيجابية مشكورا مع محتوى الفيديو)، إلا أن الأغلبية كانت تعلق باستنكار عنيف تارة وساخر تارة أخرى على المظهر وتتجاهل الموضوع هههه والمصيبة أن من يشتمون هم نفسهم من يتابعون صفحتي، ويكتبون لي على الخاص لأجد أن أخلاق العلن ليست نفسها أخلاق السر أو “الخاص” ).

وأضافت: “تأكدت من حقيقة تحز في النفس، و هي أن بعض المتعنتين والمسترجلين غير الأسوياء يستاؤون (ويخيب سوء ظنهم بي) عندما يجدون أن “الفنانة” التي حُرِّضوا ضدها، من منبت حسن، وأنها مكونة تكوينا متينا، أنها تقرأ وتعبر بأسلوب طلق ومسترسل، وأن هذه “الممثلة” قد تقول رأيا سديدا قد يفحمهم ويفضح عاهاتهم، والغريب أن كلشي بحال إلى يالله فاق وعاق” باحك يا شهرزاد”.. إمكن هادو يالله كبروا وبلغوا “.

وتابعت: “والله ما كنظلم، قلت رأيي منذ أشهر في سلوك غير سوي و انتهى الأمر، و تمنيت فعلا لو فنَّد مرتكب ذاك السلوك رأيي. للأسف، كان جواب الرجل ضعيفا ومهلهلا ، ( وبقى فيا كاع) ، حتى ظننت لوهلة أني قد قسوت عليه فلمت نفسي هذه معضلتي، يتملكني دائما إحساس مرير بالحزن والأسف عندما يتبث لي الآخر أني على حق”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متابعوها في صدمة.. خولة الفايض تتخلى عن “النقاب”

زر الذهاب إلى الأعلى