مشاهير

سناء عكرود تدعم طليقها في مشروعه الجديد

حرصت الفنانة، سناء عكرود على دعم طليقها الممثل، محمد مروازي، في مشروعه الجديد الذي يستعد لتصويره خلال الأيام القادمة.

وأعادت عكرود مشاركة منشور سابق لطليقها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” “إنستغرام”، أرفقته بتعليق جاء فيه: “بداية تصوير موفقة وممتعة لك “المش” محمد مروازي ولكل طاقم الفيلم “شلومو” الله يسر””.


للإشارة، فقد حل الفنان، مروان مروازي مؤخرا بالمغرب، رفقة طاقم عمل كندي من أجل تصوير عمل “شلومو”، الذي شرعوا في تصوير باقي مشاهده بمدينة العرائش.

في سياق آخر، هاجمت الفنانة المغربية، سناء عكرود عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، المتطفلين على ميدان التمثيل، من فنانين ومؤثرين عبر مواقع التواصل.

ونشرت سناء عكرود تدوينة مطولة تستنكر من خلالها غياب الفنانين المغاربة عن الأعمال الدرامية، واستبدالهم بما وصفته بـ”الكائنات الفضولية”، التي تشتغل بـ”أبخس الأجور من أجل الظهور، فيخربون في طريقهم مهنة بأسرها”.

وكتبت عكرود :”من سيحميني؟ من سيحمي المهنة ؟ و من سيحمي ممارس المهنة الذي درس و كد و اجتهد و رهن حياته و ماضيه و حاضره و أحلامه و آماله من اجل مهنة أصبحت مهنة الجميع دون حسيب و لا رقيب ؟من سيحمي الممثل المكون أكاديميا و الذي يعيش على مداخيل هذه المهنة التي رهن حياته لها فاختار أن يدرسها و يتمكن من آلياتها و ميكانيزماتها ليزاولها باحترافية و احترام و تهيب كما يزاول الطبيب و المهندس و المحامي و النجار مهنهم المحترمة”.

واسترسلت :”من سيحمي هذا الممثل المحترف من الاجتياح العشوائي غير المقنن لما يسمونهم مؤثرون أو انستغراميون أو مغنون أو كائنات باستدارات سخية أعيد صنعها و تشكيلها و تدويرها و وضعها في واجهة عرض تثير شهية المضاربين، من سيحمي الممثل الحقيقي من الكائنات الوصولية التي تمارس مهنا أخرى “حقيقية” كما يقولون و يأتون ليزاحموا الممثل في شغفه و لقمة عيشه فيقبلون بأبخس الأجور فقط من أجل الظهور، فيخربون في طريقهم مهنة بأسرها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى