مشاهير

سلوى زرهان وOuenza يلغيان متابعة بعضهما البعض!

فوجئ محبو الممثلة، سلوى زرهان وفنان الراب، عبد العزيز وينزا، واللذان جمعتهما ثنائية في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، بإلغائهما متابعة بعضهما البعض عبر منصة “إنستغرام”.

وبعد تصفح حسابي الثنائي، نرى إنهما وضعا حدا لعلاقة الصداقة الكبيرة التي كانت تجمعهما، قبل مشاركتهما في “المكتوب”، دون الكشف عن السبب وراء ذلك.


وبالتزامن مع عرض “المكتوب2” رمضان المنصرم، انتشرت شائعات كثيرة تفيد بارتباط الثنائي، غير أنهما حرصا على نفيها مرارا وتكرارا.

وحل مغني الراب المغربي “وينزا”، ضيفا ببرنامج “رشيد شو”، مع الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، بجانب صديقته الفنانة المغربية ، سلوى زرهان، قبل أشهر.

وتحدث الثنائي “وينزا” وسلوى زرهان عن الأخبار التي روجت عبر مواقع التواصل الاجتماعية، تزامنا مع عرض حلقات مسلسل “المكتوب2″، بشأن وجود علاقة غرامية تجمعهما.

وأكدت الممثلة، سلوى زرهان أن الانسجام الذي كان بينها وبين الرابور المغربي، عبد العزيز الشهير بـ”وينزا”، في المسلسل، جعل عدد من المتابعين يشكون في وجود علاقة بينهما.

وقال “وينزا” الذي جسد دور “علي” وهو حبيب “سليمة”، التي تجسد شخصيتها الفنانة ، سلوى زرهان، (قال):” أنا وسلوى لعبنا الدور مزيان لدرجة أنه بنادم كسحابليه أننا أونكوبل”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى