مشاهير

سلمى رشيد تكشف عن مسابقة خاصة بمسلسل “سلمات أبو البنات” – فيديو

قررت الفنانة المغربية سلمى رشيد، إطلاق مسابقة فنية لمتابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، والتي تخص إعادة تأدية أغنية :أه يا ليام” على طريقة “الكوفر”.

ونشرت سلمى رشيد فيديو لها وهي تعيد غناء “آه يا ليام”، وأرفقته بتدوينة تعلن فيها عن قوانين المسابقة التي أطلقتها، ابتداء من مساء أمس الأحد، على حسابها بـ”انستغرام”.


وكتبت سلمى:”عندي مفاجأة للاصوات الجميلة من متابعيني، عملو كوفر لاغنية آه يا ليام، نزلوها بوست انستا ولا تنسو الطاق وهاشتاغ سلمى رشيد، باش يطلعلي الفيديوهات و غنختار احسن 6 اصوات اللي غيوصلني احساسها اكتر”.

وأضافت خريجة برنامج “آراب أيدول”،:”انزلهم على انستا و اكتر فيديو يكون عليه لايكات وردود افعال من الجمهور، غنتكلف به بانتاج اغنية خاصة له، ومفاجآت اخرى”.

ويشار إلى أن أغنية “آه يا ليام” لصاحبتها الفنانة سلمى رشيد وهي “جينيريك” المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات”، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”.

View this post on Instagram

. 🚨 عندي مفاجأة للاصوات الجميلة من متابعيني عملو كوفر لاغنية #اه_ياليام نزلوها بوست انستا ولا تنسو الطاق وهاشتاغ #سلمى_رشيد باش يطلعلي الفيديوهات و غنختار احسن 6 اصوات اللي غيوصلني احساسها اكتر وانزلهم على انستا و اكتر فيديو يكون عليه لايكات وردود افعال من الجمهور غنتكلف به بانتاج اغنية خاصة له ❤️ ومفاجآت اخرى …🚨❤️ شكرا @theloukili على العزف الجميل ❤️ #salmarachid #سلمى_رشيد #song #music

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى