مشاهير

سعيد الناصيري: أنا فمي شوية كبير دكشي علاش ممنوع من التلفزة المغربية

أكد الفنان المغربي، سعيد الناصيري، على أنه لا زال ممنوعا من الظهور عبر القنوات العمومية المغربية، القناة الثانية “دوزيم” والقناة الأولى، لأسباب لازالت مجهولة لحدود الساعة.

وكشف سعيد الناصيري، في تصريح لـ “غالية”، أن شركات الإنتاج ترفض الاشتغال معه خوفا من القنوات العمومية، موضحا أن هذا المنع والرفض قد يكون بسبب تصريحاته القاسية وانتقاده الدائم للمسيرين.


وقال سعيد الناصيري : “كيبقا سعيد ممنوع بطريقة غير مباشرة من التلفزيون، حتى الشركات لي كتبغي تقدم عمل فيه سعيد الناصيري كتخاف، وأنا فمي شوية كبير وكنتقد وانتقدت الفشل ديالهم، لأنه كاين تراجع في البرامج التلفزية والانتاجات هابطة”.

وبخصوص مروره في القنوات العمومية، في إشهار تحسيسي بضرورة تلقي الجرعة الثالثة المضادة لفيروس “كورونا” المستجد، أكد المتحدث نفسه، أن القنوات كانت ملزمة بعرض الإشهار، لأنه تابع لوزارة الصحة، وبالتالي يصعب عليها رفضه.

وكشف الممثل الكوميدي، سعيد الناصيري، عن هدفه من الظهور في وصلة تحسيسية عبر القنوات التلفزية المغربية، بخصوص ضرورة تلقي الجرعة المعززة، ضد فيروس “كورونا” المستجد، موضحا أن الإشهار قام به عن اقتناع باعتباره واجبا وطنيا، ينصح من خلاله بضرورة تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لـ”كوفيد-19″، والتي أوصت بها وزارة الصحة وعدد من الأطر الطبية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى