مشاهير

سعيدة شرف “تُحْرِج” نفسها أمام دنيا بطمة و”غالية” تكشف التفاصيل

وضعت الفنانة المغربية، سعيدة شرف نفسها في موقف لا تحسد عليه، بعدما أعلنت قبل أيام عن إحيائها لحفل غنائي بمدينة أكادير، على خلفية مهرجان “فن القفطان” “Art du caftan”، في دورته السابعة، وهو الحفل ذاته الذي روجت له النجمة المغربية، دنيا بطمة وكشفت أنها من ستحييه.

ومن جهته، شارك الحساب الرسمي للحدث صورة للفنانة، دنيا بطمة والمطربة، لطيفة رأفت والفنانة الشابة، خولة مجاهد الشهيرة بلقب “جايلان”، وأعلن القائمون عليه، أنهن النجمات المقرر أن يحيين حفل “Art du caftan”، في حين تجاهلوا خبر مشاركة سعيدة شرف.


وفي التفاصيل، كشف مصدر موثوق حصريا لمجلة “غالية”، أنه تم اقتراح الأسماء السالف ذكرها، من أجل إحياء الحفل، وتمت دعوة سعيدة شرف بالفعل في بداية التحضيرات، لكنها اعتذرت بسبب انشغالها في ذلك التاريخ، غير أنها وبمجرد معرفتها أن دنيا بطمة ستشارك في الحدث، نشرت خبر تواجدها بنفس الحدث، رغم أنه أمر عاري تماما من الصحة.

وقابلت الجهة المنظمة للحفل الخبر الذي شاركته سعيدة شرف على بالتجاهل، ولم يعيدوا نشر قصتها القصيرة عبر حسابهم الرسمي، عكس ما قاموا به مع دنيا بطمة ولطيفة رأفت، وكذا خولة مجاهد.

المصدر ذاته، أكد أن المنظمين تواصلوا مع سعيدة شرف لإعلامها أنها اعتذرت لهم في السابق عن المشاركة، بدعوى أن لديها حفلا في التاريخ نفسه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى