مشاهير

سعيدة شرف تهدد “حمزة مون بيبي” والأخير يعدها بحذف حسابه

عادت قضية النزاع بين الفنانة المغربية سعيدة شرف وصاحب حساب “حمزة مون بيبي” للواجهة، بعدما قررت الأولى نشر تدوينة جديدة تهاجمه فيها وتتوعده مرة أخرى باللجوء إلى القضاء.

ونفت سعيدة شرف في تدوينة على خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” أن تكون قد فبركت المحادثات التي نشرتها قبل أيام، والتي اتهمت فيها صاحب حساب “حمزة مون بيبي” بالتآمر ضدها، وكتبت: ” …سعيدة شرف ليست بذلك الغباء لكي تضحك على ذكائكم وتنزل سكرينات مفبركة لكسب البوز ولكسب تعاطفكم… فاللعب مع القانون خطر وأنا لن أضع مساري الفني على محمل من الجمر لكي أرضي حضرتك يا صحاب أو صاحبة الحساب الخبيث…”.


وأضافت شرف: ” القانون بيننا والقضاء بيننا والحقيقة سوف تظهر من المفبرك وسيظهر من الإنفصالي وسيظهر من النصاب وسيظهر من الكاذب…”.

من جهته، رد صاحب حساب “حمزة مون بيبي” على تدوينة سعيدة شرف، ودعاها مرة أخرى، إلى نشر “سكرين فيديو” لتثبت حقيقة إدعاءاتها، وأشار إلى انه سيحذف حسابه في حالة ما نشرتها، كما أكد أنها لم تقدم المحادثات التي تكلمت عنها من قبل لمصالح الشرطة، وأنها لم ترفع أي دعوة ضده.

وكتب الحساب: ” جوابي على سعيدة شرف.. حمزة مون بيبي يتحداكي أمام الملأ تحطي سكرين فيديو لي كتقولي عندك ودخلي لبروفايلي منو باش تبثي صحة السكرينات الفوطوشوب وعد نسد جميع حساباتي فورا وهذا تحدي ليك والله منزيد دقيقة نسد كلشي ونمشي…”.

وأضاف “حمزة مون بيبي”: “سعيدة شرف لحد الساعة لم تضع السكرينات عند الشرطة، ولحد الساعة لم يتوصلو بيهم…”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى