مشاهير

سعر “العباية” الرمضانية التي ارتدتها هيفاء وهبي

شاركت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي مجموعة من الصور لها من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها خلال شهر رمضان، حيث طلت فيها بـ “عبايات” رمضانية.

وظهرت هيفاء وهبي في إحدى جلسات التصوير بعباءة على شكل معطف دون كمين، وجرى تزيينها بنقشات طيور وأزهار مطرزة بخطوط ذهبية اللون مع بروكار حريري.


وتساءل محبو هيفاء وهبي عن سعر “العباءة”، التي أثار فضولهم وإعجابهم، أيضا، إذ كشفت وسائل إعلام عربية، أن سعرها يصل لـ 1250 دولارا.

وكان اسم النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، تصدر قبل أيام، محركات البحث، بعد آخر جلسة تصوير قامت بها، واختارت الاعتماد فيها على الطابع المغربي.

وجذبت إطلالة هيفاء وهبي الرمضانية الأنظار، الأمر الذي جعلها حديث منصات التواصل الإجتماعية، خاصة من قبل النشطاء المغاربة والذين أثنوا على جمالها، وروعة الخلفية المزخرفة بـ”زليج” الفسيفساء المغربي العريق الذي استعانت بها في هذه الجلسة التصويرية الخاصة.

واعتدمت هيفاء وهبي إطلالة محتشمة، وهي عبارة عن عباءة طويلة في الأخضر الملكي، بتطريزات ذهبية على مستوى الرقبة، وبمجوهرات بألوان مختلفة، من تصميم مصممة المجوهرات المغربية، مريم الأبيض الشهيرة بلقب “Mimi le blanc”.

ومن جهتها، وبعد التعليقات التي توصلت بها من قبل جمهورها المغربي، قامت هيفاء بمشاركة البعض منهم عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقتهم بالعلم المغربي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى