مشاهير

سعد لمجرد يتبرأ من حساب ينتحل صفة والدته الفنانة نزهة الركراكي

تبرأ النجم المغربي، سعد لمجرد من حساب على منصة “إنستغرام”، ينتحل صفة والدته الفنانة المغربية، نزهة الركراكي، ويقوم بنشر صور وتدوينات تتعلق بالعائلة، ما يجعل الأمور تختلط في العديد من المرات على الجمهور.

وتقاسم لمجرد “سكرين شوت” للحساب المزيف، عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليها قائلا: “هذا ليس الحساب الرسمي لوالدتي لالة نزهة الركراكي”.


وعاد بعدها لمشاركة حساب والدته الحقيقي، من أجل متابعتها، وجعلها مصدرا موثوقا للمعلومة، عكس الصفحة المزيفة.

في سياق آخر، أعاد الفنان المغربي، سعد لمجرد، طرح فيديو كليب خاص بـ “الكلمات” لأغنية “قلي متى”، التي تعاون فيها مع المغنيتين الهنديتين، شيريا غوشال وجنيفر ونجت.

وجاءت هذه الخطوة احتفالاً بالنجاح الساحق، الذي حققته الأغنية، منذ طرحها قبل 5 أشهر، عبر قناة الشركة المنتجة على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وتحقيقها أزيد من 236 مليون مشاهدة.

وشوقت الشركة المنتجة للأغنية وشاركت عبر منصة “إنستغرام” “البوستر” الجديد للأغنية، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “استعد للوقوع بالحب من جديد مع الفيديو الغنائي الساحر “قلي متى”، والذي سيطرح في وقت لاحق من اليوم الأحد.

وتفاعل عدد كبير من متابعي لمجرد مع هذا الخبر، معربين عن حماستهم الكبير لمشاهدتها، وجاء في التعليقات: “مش قادرة استنى يوم كمان”. كما أشاد عدد منهم بالأغنية، مطالبينه بتقديم أعمال جديدة، معلقين:” إنها أفضل أغنية لهذا العام” ، ” تقتل التصويرة الجديدة زيدونا”، ” نزل لينا شي أغنية جديدة ربي يخليك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى