مشاهير

سعد لمجرد ومحمد الرفاعي وسمير المجاري يجرون DJ VAN للقضاء

رفع كل من الفنان المغربي، سعد لمجرد والملحن المغربي، محمد الرفاعي وكاتب الكلمات سمير المجاري دعوة قضائية، ضد الموزع الموسيقي DJ Van، بتهمة التزوير.

وحسب تصريح الرفاعي لمجلة “غالية”، فإن الدعوى القضائية جاءت بعد اكتشافهم أن DJ VAN قام بالاستيلاء على حقوق ملكية أغنية “إنتي”، التي أطلقها سعد المجرد قبل أكثر من 5 سنوات، وزور على حد قوله توقيع الرفاعي والمجاري ليُنسب له كتابة الكلمات والتلحين، بينما دوره كان يقتصر على التوزيع فقط.


وأضاف المتحدث ذاته، أن جميع أرباح الأغنية التي تتراوح ما بين 300 و500 مليون سنتيم، عادت بأكملها لـ DJ VAN، لأنه قام بنسب حقوق الملكية لنفسه.

وأكد محامي المدعيين منير اليثربي لـ “غالية”، أن موكليه يمتلكان جميع الوثائق والأدلة التي تثبت بشكل قاطع ملكيتهما لأغنية “إنتي”، مشيرا إلى أن حقوق المؤلف لا يجب أن تُستغل بأي شكل غير مشروع.

ولأن هناك نزاع على أغنية “إنتي”، قررت إدارة منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب” حذفها من قناة لمجرد وكذا DJ VAN، إلى حين تسوية المسألة قانونيا.

ومقابل ذلك، حاولنا التواصل مع الموزع، DJ VAN عبر الصفحة الخاصة لمجلة “غالية” على موقع “الإنستغرام”، لإعطائه حق الرد في الواقعة، لكنه لم يجيب. كما أن الموزع الشهير لم يرد على اتصالاتنا.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متابعوها في صدمة.. خولة الفايض تتخلى عن “النقاب”

زر الذهاب إلى الأعلى