مشاهير

سخرت من ابنها المريض بالتوحد.. إيمان كوين ترد على إحدى قريباتها

أعربت إيمان أوبلان الشهيرة بـ “إيمان كوين” عن استيائها تجاه تصرف غير لائق صدر من إحدى قريباتها، التي سخرت من حالة ابنها الصحية كونه مريض بالتوحد.

وفي حديثها، أوضحت إيمان أنها تفهم تماما أن الإنسانة التي صدرت منها السخرية هي شخص سيء، لكن ما يؤلمها أكثر هو عدم قدرة الشخص الآخر الذي كان حاضرا في الموقف على الدفاع عن ابنها أو إيقاف تلك السخرية.


وأضافت قائلة “واش كاين قصح من هاكا، بغيت نقول ليها غير واحد الحاجة، أقسم بالله ما كنت غادي نهضر فهاد الموضوع وكلشي عارف هادشي، بغيت نقول ليك ولدي إيلا كنت غادي نوحل فيه فهو ولدي كبدتي وإيلا كان ربي غادي يبليني فولادي الحمد لله إيلا جات من عند الله أنا مآمنة بها، شوفي نتي باش غادي تلاقي مولاك”.

واستنكرت “إيمان كوين” سخرية بعض الناس من مرض طفلها، وقالت”خصكم تعرفو هادوك ناس لي ناضو وعايروني ومخلاو فيا لي نساو مدارو والو قدام لي شركنا معهم دم . داكشي علاش مكيهز فيا حتى شعرة جلدي مات على العصا و توحد ماشي مرض المريضة الله ينجينا غير من مرض الحسد والغيرة ولي بغاها الله مرحبا بيها وراك شفتيني كتلوحوني فالحفرة وربي كيخرجني منها بحال شعرة من العجينة الحمد الله نيتي خايية شوية كنبغي ولادي ولي مريض غادي نداويه ونبقى معاه حتى يغطي وجهي تراب ومتنسايش توحد ماشي مرض المريضة”.

وختمت “إيمان كوين” حديثه قائلة “وصلت لمرحلة منين كنبغي نبكي كنشد طريق نمشي وندخل جواز ونرجع باش ميشوفني حد حيت ولادي ووالديا فدار منقدرش اشوفوني كنتحطم والحمد لله مرحلة ودازت من حياتي وولدي لي مريض كيداوا الحمد لله وانتي بقاي حاضية ستورياتي باش تزيدي تمرضي المرض ديالك سميتو ايمان”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى