مشاهير

سحر الصديقي ونجلتها “رزان” تشعلان منصات التواصل

اختارت الفنانة المغربية، سحر الصديقي الاحتفال بعيد ميلاد نجلتها الوحيدة رزان مالزي، من خلال خضوعهما لجلسة تصوير خاصة، شاركت بعضا من تفاصيلها مع متابعيها عبر “الإنستغرام”.

وتقاسمت الصديقي مقطع فيديو عبر المنصة السالف ذكرها، ظهرت خلاله “رزان”، وهي تلتقط عدة صور بوضعيات مختلفة، وعلامات السعادة بادية عليها، كما أنها اعتمدت فستانا زهري اللون، مع “ماكياج” ناعم ناسب سنها.


وعلقت الممثلة المغربية على الفيديو قائلة: “أنت مهدئ لعيوني، أنت مع كل نبض بقلبي، أنا لا أعرف شيء آخر، لكن هناك شيء واحد أعرفه، إنني أرى نعمة الله بك، يا حبي ماذا علي فعله، إنني أرى نعمة الله بك، يا حبي ماذا علي فعله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sahar Seddiki (@saharseddiki)

ومن جهة ثانية، أعلنت الفنانة والممثلة المغربية، سحر الصديقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عن شروعها في تصورير مسلسل جديد تحت عنوان “أش هادا”.

ويشارك في هذا العمل الدرامي لمخرجته، صفاء بركة كل من مونيا المكيمل ووداد المنيعي ومريم الكرع والفنانة، سعاد خويي وسارة بوعبيد.

وتدور أحداث السلسلة، في قالب اجتماعي كوميدي، تعيشها أسرة مغربية تختلف أفكار وعقليات أفرادها، كل حسب دراسته ووضعه الاجتماعي، حيث سيكون المشاهد المغربي مع مواقف وطرائف طيلة 30 حلقة من السلسلة، حسب ما أفاد به مصدر من فريق عمل السلسلة لمجلة “غالية”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى