مشاهير

سبب إقصاء دنيا سمير غانم من سباق رمضان

أشار هشام جمال، أن مسلسل “عالم موازي”، للنجمة، دنيا سمير غانم المكون من 15 حلقة تم تأجيله، مبرزا أنه مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، أثناء التصوير، فضلًا عن الظروف الخاصة بالنجمة، دنيا سمير غانم ووفاة والديها النجم الكبير سمـير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز رحمهما الله.

وأضاف تم تأجيل المسلسل لأكثر من مرة، ونظرًا لتكلفته الإنتاجية العالية قررنا عرضه في موسم رمضان، ولكن كافة القنوات التي نتعامل معها لا يوجد لديها مسلسلات 15 حلقة، وأصبحنا هنا أمام خيارين إما أن نستكمل عدد الحلقات 30 وإما أن يعرض خارج رمضان، ونحن الآن في انتظار عودة النجمة، دنيا سمـير غانم واستكمال تصوير باقي الحلقات حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض.


وأكد جمال أن تأخير العرض ليس في صالحه وسيكون سعـيدًا جدًّا لو تقرر عرض المسلسل، مشيرا إلى أن موضوع التأجيل ليس قراره ولكن قرار القنوات المتعاقد معها، حتى يكتمل العمل إلى 30 حلقة نظرًا لظروف ومتطلبات السوق في الوقت الحالي وعدم الاعتماد عـلى المسلسلات 15 حلقة.

“عالم موازي”، بطولة النجمة، دنيا سمـير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف واتاكا من تأليف عمرو وهبة وإخراج هشام جمال إنتاج سينرجي ورزناما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى