مشاهير

“سارة” و”زين” يدخلان القفص الذهبي في الحلقة الأخيرة من “الثمن”

في الحلقة الأخيرة من الثمن، احتفل “زين” باسل خياط، بزفافه على حبيبته “سارة” رزان جمال، في حفل زفاف خيالي، ولاقى المشهد تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

وبعد إطلالة رزان جمال “سارة” بالفستان الأبيض، في الحلقة الأخيرة التي لاقت تفاعلًا ملحوظًا من المشاهدين، توالت التعليقات حول هذه الإطلالة حيث قالت إحدى المتابعات: “أول يوم بدون المسلسل مو مصدقة للان انه المسلسل خلص وما عاد نشوف سارة وزين عالشاشة” وعلق آخر: “كيف رح كمل يومي من دونهم رح يوحشوني كثير”.


وغرد متابع: “الكوفر الجديد لمسلسل الثمن لما شفت شاهد حاطين هالصورة عالكوفر صرت كل شوي ادخل عشان اتأملها واطلع” وقال آخر: “إلى الان لم اتخطى الحلقة الاخيرة من الثمن وماظنتي بتخطى”.

واللافت أنه بالرغم من انقسام الآراء حول النصف الآخر من المسلسل إلا أن الجمهور على ما يبدو اعتاد على مشاهدة المسلسل بشكل دائم، كما عبر عن حزنه الشديد لانتهائه بهذه الطريقة: “خلص الثمن ورغم السعادة الي بنتمنى لكل اثنين بحبو بعض إلا انو ترك في قلوبنا غصة كبيرة كيف راح نفارق الابداع وروحك الطبية”.. “العودة إلى حياتنا الطبيعية قبل الثمن مهمة جدا مستحيلة، قاعدين نحاول ولكننا نفشل في كل مرة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى