مشاهير

سارة فارس “مغربية يهودية” في مسلسل “ناس الملاح”.. وغالية تكشف التفاصيل

تستعد القناة “الثانية” لعرض المسلسل الجديد “ناس الملاح” للمخرجة، جميلة البرجي بنعيسى في الأيام المقبلة، والذي يضم ثلة من النجوم المغاربة، من بينهم ربيع القاطي، سارة فارس، محسن مالزي، هدى صدقي وأسماء أخرى.

ولمعرفة تفاصيل المسلسل، تواصلت مجلة “غالية” مع سارة فارس، التي صرحت أنه يحكي قصة شابة يهودية مغربية تدعى “جنين”، وهو الدور الذي تجسده هي، تعيش خارج المغرب لكنها تضطر للعودة لأرض الوطن وبالضبط لمدينة الصويرة، من أجل الاطمئنان على عمتها.


وأضافت الفنانة أنه مع توالي أحداث المسلسل، ستقرر “جنين” الاستقرار في المغرب من أجل رعاية عمتها، وكذا لأنها ستقع في غرام شاب، يجسد شخصيته ربيع القاطي، وسيشهد المتفرج على جميع مراحل قصة حبهما.

وأكدت سارة فارس أن شخصية “جنين” مختلفة تماما عن شخصيتها الحقيقية وكذا عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، مشيرة أنها واجهت صعوبة في إتقان اللهجة المغربية بالطريقة اليهودية، لكن بمساعدة ممثلة يهودية مشاركة في المسلسل، تمكنت من تحسين طريقة كلامها ومخارج الحروف.

ويهدف المسلسل حسب المتحدثة ذاتها، إلى التذكير بالتعايش بين المسلمين واليهود في المغرب قبل سنوات، وإحياء الأجواء العائلية والسلمية التي كانوا يعيشوها، وكذا احترام اختلاف الديانات.

جدير بالذكر، أن مسلسل “ناس الملاح” تم تصوير مشاهده بمدينة الصويرة، في شهر يوليوز سنة 2023.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“طوطو” يخلف وعده للفنانين المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى