سارة فارس تحتفي بعودة مسرحية “المجدوبية” وتشيد بتفاعل الجمهور

وجهت الممثلة المغربية، سارة فارس رسالة شكر عبر حسابها الشخصي بـ”الإنستغرام”، عقب عرض مسرحيتها “المجدوبية” بمدينة مراكش، بعد غياب دام سنتين عن الخشبة.
وعبرت فارس عن سعادتها الكبيرة بحضور أصدقائها من الفنانين، مؤكدة أن هذه اللحظة كانت مميزة بالنسبة لها، كما خصت جمهور مراكش برسالة امتنان، مشيدة بالطاقة الإيجابية التي أضفوها على العرض، والتي ساهمت في إنجاح هذه العودة الفنية.
وعرف العرض حضور مجموعة من الفنانين وعشاق الفن، في أجواء احتفالية عكست الشغف بالمسرح، خاصة أن العمل قدم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان “الركح الوطني للمسرح الاحترافي”، ما أضفى عليه طابعا مميزا.
وتعود فرقة “محترف الفن الأصيل للسينما والمسرح” إلى الخشبة من خلال هذا العمل، الذي يحمل توقيع الكاتب، سعد الله عبد المجيد، وإخراج سامي سعد الله، بمشاركة سارة فارس إلى جانب سامي سعد الله وسعيد مزوار.
وتتناول مسرحية “المجدوبية” قضايا إنسانية عميقة، من خلال صراعات نفسية تعكس معاناة الإنسان في ظل الأزمات، في معالجة درامية تمزج بين البعد الجمالي والفكري.









