آخر الأخبارمشاهير

سارة غفير تكشف سبب غيابها وتتحدث عن محنة والدتها

بعد غيابها لعدة أيام واستفسار متابعيها عن السبب، أوضحت المؤثرة سارة غفير في ستوري عبر حسابها الرسمي في موقع “انستغرام” أن سبب ذلك يعود إلى مرض والدتها.


وجاء في ستوري سارة غفير “مغبرني عليكم البنات، ماما مرضات شوية ولكن راها لباس الحمد لله، دازت عليها مسكينة هاد 3 أيام لبارح ما بغيتش نحط حيث ما بغيتش خوتي يعرفو ويتخلعو حتى ليوم صبحات شوية”.

وفي ستوري أخرى، أشارت سارة غفير إلى تفاصيل إصابة والدتها، حيث قالت: “لي وقع ماما هي أنها تجرحات جرحة صغيرة بموس نهار العيد فصبع يدها الجرحة ولات مزيان عادية ولكن ما داواتهاش هادي 3 أيام جرحة قيحات ونفخات ليها يديها كاملة لدرجة ماتت عليها يديها ورجلها، طلعات ليها واحد السخانة ديتها مستشفى قالو ليها خاص يكرطو ليها قيح مهم من الو وصلات بزاف ديال الحوايج”.

وأضافت: ” زائد الألم والعياء وطلع هبط هادشي علاش حاولو تسنطو لصحتكم وأي حاجة ضراتكم عالجوها قبل ما تفاقم غتخلي لكم صور سطوري جاي، لكن لي قلبو ضعيف بلا ما يشوف”.

كما نشرت سارة غفير صورا لإصبع والدتها، تُظهر تفاقم الإصابة، مؤكدة أنها حاولت عدم تشر الصور واضحة نظرا لقساوة المنظر وقالت “حاولت ما نحطش صور واضحين حيث فعلا كيضرو في القلب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




قبل وضع مولودها.. إصابة ماريا نديم بـ “بوشويكة” -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى