مشاهير

سارة أستيري تشكر متابعيها بعد العثور على محفظتها المفقودة

أعلنت المؤثرة، سارة أستيري، زوجة عبد الله أبو جاد، عن فقدان محفظتها التي تحتوي على جميع بطاقاتها الشخصية في مدينة القنيطرة.

ولم تتردد أستيري في طلب المساعدة من متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث نشرت “ستوري” تؤكد من خلاله فقدانها لمحفظتها التي تضم بطاقة البنك، رخصة السياقة وبطاقة التعريف الوطنية، وطلبت من أي شخص يعثر على المحفظة أن يتواصل معها عبر البريد الإلكتروني.


لكن وفي مفاجأة سارة لزوجة أبو جاد، تلقت بعد 10 دقائق فقط من نشرها للستوري، رسالة من فتاة أكدت لها أنها عثرت على المحفظة، و قالت: “تخيلو معايا حطيبت الستوري وفظرف عشرة دقائق وصلني ميساج من عند واحد البنيتة قالت لي سارة راني لقيتو، الصراحة هادشي لي وقع غير باش نعرف كاينين بزاف ديال الناس كيبغيوني وبزاف متبعيني شكرا لكم بزاف وكنبغيكم بزاف.”

كما أوضحت أستيري في “ستوري” آخرى أنها التقت بالفتاة التي عثرت على المحفظة وشكرتها على معروفها، وأضافت “قبل ما ندير الستوري عرفاتني بالاسم على البطاقات ديالي، الصراحة فرحتيني بزاف”.

وتابعت “شكرا حبيبة ديالي إيمان، لقيت البزطام ديالي كيفما كان ملي درت الستوري قلت ما يمكنش لي لقا البزطام ديالي يكون كيعرفني ولكين لي لقاتو عرفاتني الحمد لله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى