مشاهير

زينة الداودية تكشف سبب خلافها مع حاتم عمور-فيديو

تحدثت الفنانة المغربية، زينة الداودية لأول مرة عن الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنان المغربي، حاتم عمور، في حفل “الليلة المغربية”، الذي أقيم شهر مارس الماضي، بمسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات موسم الرياض، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وأوضحت زينة الداودية أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “إحك لشهرزاد”، مع الإعلامية المغربية، شهرزاد عكرود، أنها تكن كل الحب والاحترام للفنان، حاتم عمور، إلا أن هذا الأخير قام بتصرف أثار غضبها في الحفل الذي جمعهما.


وقالت الداودية: “أنا عندي عزيز على ديك شي منقدرش نتقلق منو، ولكن لي وقع أنه في الحفل غنا عبد الوهاب الدكالي ساعة ونزل والجريني كذلك، وحاتم ملي طلع غنا ساعة ودخل فالوقت ديالي وليت أنا مغنية غي نص ساعة، عيب متحترمنيش وأنا سابقاك”.

يشار إلى أن مصدر موثوق سبق أن كشف لمجلة “غالية” كواليس حفل “الليلة المغربية”، الذي جمع كل من عبد الوهاب الدكالي والفنانة، زينة الداودية والفنان، حاتم عمور، والفنان، عدب الفتاح الجريني.

وأكد المصدر نفسه، أن زينة الداودية أعربت عن غضبها الشديد من حاتم عمور، بسبب تجاوز هذا الأخير للمدة المسموح بها، وهي ساعة للفنان الواحد.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




قبل وضع مولودها.. إصابة ماريا نديم بـ “بوشويكة” -صورة

زر الذهاب إلى الأعلى