مشاهير

زوج دنيا بوطازوت يرد على تصريحات الشيخ ياسين العمري -صورة

تناقلت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة لتعليق عبد القادر بلكرمة، زوج الممثلة المغربية، دنيا بوطازوت، على الضجة التي أحدثتها تصريحات الشيخ، ياسين العمري، بخصوص مسلسل “المكتوب”، الذي تجسد فيه بوطازوت دور “الشيخة”.

وكتب عبد القادر بلكرمة، تدوينة مطولة، إلا أنه قام بحذفها من حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “بالنسبة لي مثل هؤلاء الشيوخ اللذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير لا أعيرهم اي اهتمام”.


وتابع: “هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال الخ، ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه بعض الشهرة على حساب صناع العمل، المغاربة اسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

وأثار الداعية المغربي، ياسين العمري، جدلا كبيرا، خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعية، عقب ظهوره في مقطع فيديو وهو ينتقد بشدة صناع المسلسل الرمضاني “المكتوب”.

ووصف ياسين العمري، مسلسل “المكتوب” بـ”الساقط”، وذلك لأنه يحاول تمجيد عمل “الشيخة”، وهو الدور الذي تجسده الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، مؤكدا في حديثه أن المسلسل يطبع مع “الشيخات”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى