مشاهير

زهير زائر ودعاء اليحياوي ضيفا رشيد رفيق في برنامجه الرمضاني

يعمد الكوميدي المغربي، رشيد رفيق خلال الفترة الحالية، للترويج لبرنامجه الجديد، الذي سيعوض برنامج المقالب “مشيتي فيها” خلال رمضان 2024.

وحرص كل من الفنان، زهير زائر والفنانة، دعاء اليحياوي، على مشاركة تفاصيل تصوير حلقتهما من هذا البرنامج الترفيهي، الذي سبق لمجلة “غالية” أن كشفت عن تفاصيله بشكل حصري،


واختار القائمون على العمل تصوير البرنامج الجديد بالحديقة الخاصة بالتماسيح، بمدينة أكادير، حسب ما أكدته القصص القصيرة التي تمت مشاركتها من قبل اليحياوي وزائر.

وعلمت مجلة “غالية” من مصادر مطلعة، أن القناة الثانية والمنتج، عبد الرحيم مجد يشرعان في الفترة الحالية في تصوير حلقات برنامج جديد خاص بالمسابقات، من المرتقب أن يعوض “مشيتي فيها” الذي رافقته الانتقادات لسنين عدة.

المصدر نفسه، أكد أن القائمين على البرنامج سبق وأن اختاروا الكوميدي المغربي، صويلح لتقديم فقراته، غير أنهم تخلوا عنه وقاموا بتعويضه بالفنان، رشيد رفيق، الذي شرع بالفعل في التصوير.

كما كشف المصدر عينه، أنه تم تصوير عدة حلقات من البرنامج الجديد بمدينة أكادير، وعرفت حلقتين منه استضافة كل من الممثلة، لبنى شكلاط وصباح بنصديق، واللتان يرتقب أن تقعا ضحيتا مقلب ما.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى