مشاهير

زهير بهاوي يُمتع الجمهور البيضاوي في سهرات “وي كازابلانكا” -فيديو

وجه الفنان، زهير بهاوي رسالة شكر للجماهير التي حضرت سهرته، مساء يوم أمس الأحد، في ثالث أمسيات مهرجان “وي كازابلانكا”، الذي انطلقت فعالياته يوم الجمعة المنصرم، وذلك في تصريح خص به “سيت أنفو”، كما وجه أيضا، شكره للفرقة الموسيقية التي رافقته طيلة هذا العرض الموسيقي.

وكشف بهاوي تحضيره لمجموعة من الأغاني، التي سيطلقها خلال هذا الصيف، على أمل أن تنال إعجاب الجمهور، كما كشف أيضا كواليس فكرة تصوير كليب أحدث أغنياته “لاكرنيطا” رفقة أطفال التوحد.


ومن جهة أخرى، كشف زهير بهاوي خلال التصريح نفسه تحضيره لمجموعة من الحفلات الخاصة بموسم الصيف.

 

وينتظر أن تلتقي نجمة الأغنية الشعبية نجاة اعتابو والفنانة سكينة حفصي جمهوريهما، مساء يوم الإثنين، الموافق ل 19 من يونيو، بنفس المكان وعلى نفس التوقيت.

وفي يوم الثلاثاء 20 يونيو سيعتلي خشبة ساحة طورو الفنان مراد البوريقي رفقة الفنان زكرياء الغافولي من أجل امتاع الجمهور البيضاوي، الذي سيحج للاستمتاع بفعاليات النسخة الرابعة من مهرجان “وي كازابلانكا”، على أن يختتم المهرجان  أمسياته يوم الأربعاء 21 يونيو بحفل من تقديم الأوركسترا الفيلارمونية، التي ستمتع الجمهور بمعزوفاتها وبلوحات فنية جميلة.

جدير بالذكر أن مدينة الدار البيضاء ستعيش على إيقاع هذه التظاهرة الفنية البارزة، طيلة الفترة الممتدة من ال 16 إلى غاية ال 21 من الشهر الجاري، والتي تهدف إلى الاحتفاء بالتراث الفني المغربي، بمشاركة مجموعة من النجوم المغاربة الذين سيحييون عروضا مجانية لفائدة حضور ساحة طورو لاكورنيش، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى