مشاهير

زكرياء الغافولي: “الحق يبان يبان”

أزاح الفنان المغربي، زكرياء غافولي الستار عن تفاصيل عمل غنائي جديد يستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة، عبر قناته الرسمية على منصة تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك الغافولي “البوستر” الرسمي الخاص بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “الحق يبان يبان”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “أغنية جديدة بعنوان الحق يبان يبان ستصدر بعد أيام قليلة، من ألحاني وكلماتي بالتعاون مع المبدع يونس آدم”.


وسجلت الأغنية باستوديو المنتج، مهدي المحجور، وقام بالتوزيع، أشرف بنصفية، وقام بتصوير مشاهد كليبها أنس بنحفيظ.

وفي سياق آخر، تقاسم الفنان المغربي، زكرياء الغافولي صورة حديثة رفقة والدته عبر حسابه الخاص بموقع “الانستغرام”، يكشف من خلالها معاناتهما مع مشكل الوزن الزائد والذي تمكانا من تجاوزه.

ونشر زكرياء الغافولي صورة له قبل وبعد إنقاص وزته هو ووالدته، وعلق عليها بالقول: “بين البارح واليوم لاشيء مستحيل، أنا وأمي الغالية كنا نعاني من الوزن الزائد ومعه أمراض الضغط وآلام المفاصل وماإلى ذلك”.

وتابع: “لكن الحمد لله بفضل عملية تكميم المعدة والمواضبة على نظام غذائي صحي والحركة والمشي والرياضة استطعنا أن نصل إلى وزن صحي نسبيا، الحمد لله على أية حال. ونفكرو حتى فوالدينا باش يحققو أهدافهم ويكونو فأحسن الأحوال. والله يخلي لكم لي عزيز عليكم يارب”.

وتفاعل عدد من متابعي الفنان المغربي، زكرياء الغافولي وزملائه الفنانين مع صورته بعد فقدانه الكثير من الوزن، موجهين له رسائل تشجيع له ولوالدته التي تربطه بها علاقة قوية ومميزة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى