مشاهير

“روتيني” في الرقص الفاضح.. مغربيات يعرضن مفاتنهن عبر “الستريبتيز ” في تيكتوك وأنستغرام- فيديو

انتشرب ظاهرة غريبة على تطبيقات تيكتوك وانستغرام لمغربيات يظهرن مفاتنهن من خلال فيديوهات قصيرة.

وتظهر الشابات المكتنزات وهن يعرضن أجزاء حميمية من أجسادهن بكل أريحية، حتى أن من بينهن من اشتهرن بنشر هذه المقاطع التي يمكن وصفها بـ “الستريبتيز الرقمي”.


ورغم الاستهجان الذي يمكن الاطلاع عليه في تعاليق هذه المقاطع، إلا أنها تلقى شعبية كبيرة خصوص في أوساط الشباب، كما هو الشأن بفيديوهات روتيني اليومي التي تنتشر كالنار في الهشيم في موقع يوتيوب.

وحققت الفيديوهات نسب مشاهدة كبيرة، حيث وصل بعضها إلى مئات الآلاف من المشاهدات في ظرف زمني قصير جدا.
وفي السياق نفسه، استغلت بعض الصفحات شهرت هؤلاء الفتيات وانطلقت في نشر مقاطعتهن الساخنة لجلب عدد كبير من المشتركين والزوار وصل في بعض الأحيان إلى نصف مليون مشترك، حتى أن متصفح هذه التطبيق لا تمر عليه دقيقة حتى تظهر له واحد من هؤلاء الفتيات.

وكان الإعلامي رضوان الرمضاني تفاعل مع فيديوهات “روتيني اليومي” التي باتت تغزو اليوتيوب المغربي، واختار كنموذج فيديو ليوتيبوز تطلق على نفسها “أم…”، متفاديا ذكر الاسم بأكمله، تفاديا للدعاية المجانية لقناتها ذات المحتوى المخل بالحياء.

ووجه الرمضاني، عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، دعوة مباشرة للنيابة العامة وعلى رأسها عبد النباوي من أجل وضع حد لهذه الممارسات المشينة التي باتت تؤثت فضاء اليوتيوب المغربي وتسيء إلى المرأة المغربية بصفة عامة.

وجاء في تدوينة رضوان الرمضاني :”شفت شي فيديو ديال وحدة مسمية راسها “أم…”( مانعطيك سميتها باش ما نديروش ليها الاشهار) كتعلم الناس كيفاش يصبنوا الزرابي وكيفاش يصاوبو الحلوة (بطريقة ساهلة نعاماس)…داك شي فظيع للغاية…بنادم كيخبي وجهو ويصور (…)…خاص النيابة العامة تحرك ضدهم متابعة… ومايمكنش أعباد الله..اش هاد قلة العفة وها ناري واااا السي عبد النباوي دير خدمتك باش الزبل يجمع راسو…بهدلتو بينا…”


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى