مشاهير

“روتانا” تصدم إليسا قبل موعد إصدار أغنيتها الجديدة

اتخذت شركة روتانا قرارا بإيقاف الحملة التسويقية الضخمة التي كانت قد بدأتها من أجل ألبوم إليسا، وحذفت جميع الاعلانات الخاصة بأغانيها.

وكشف موقع “ET بالعربي” من مصادر خاصة أن الساعات الأخيرة، شهدت تقلبات عدة بين إليسا وروتانا في عدم التزام المعنيين في الطرف الاول بالاتفاقية وتوقيع العقد، الأمر الذي حال دون الإستمرار في التعاون الذي كان يتم التجهيز لحدث ضخم وفكرة غير مسبوقة مطلع شهر ماي، للإحتفال بالألبوم الجديد بحضور إليسا في دبي، ومن ثم تم تعديل الفكرة ونقل حفل إطلاق الالبوم الى السعودية، حتى حدثت مفاجأة إلغاء كل شيء.


وقال المصدر بأن الساعات القادمة، ستحسم الأمر في حال عاد واتفق الطرفان.

ومن جهة أخرى، علم “ET بالعربي” من مصدر رفض الكشف عن اسمه، أن أمرًا قضائيا بحق ألبوم اليسا الجديد هو ما أربك كل الخطط الموضوعه لإطلاقه.

ويفيد المصدر أن اجتماعاً قد تم ما بين إليسا ومسؤول شركة “وتري” مؤخراً لحل أزمة أغنية “أنا وبس” وشرب الطرفان القهوة سوياً وتدارسا الأمر، لاسيما وأن “وتري” معنية بالأغنية والى تلك اللحظة كانت المسؤولة عن ألبوم اليسا الجديد، إنما فوجئ بعدها المسؤول بأفراد من الدرك يقتحمون مكتب الشركة في لبنان والتفتيش في أجهزة الكومبيوتر عن أمور معينة نظير شكوى تقدمت بها إليسا، فما كان منه إلا أن قام بمقاضاة إليسا في دبي مقر شركتها، يطالبها بمبلغ مليون دولار لشركته “وتري”، نظير اتفاقات وعقود مبرمة بين الطرفين ذات صلة بألبومها الجديد.

وكانت إليسا أعلنت في وقت سابق، فسخ العقد مع “وتري” بسبب عدم حذفها أغنية “انا وبس” بصوت زياد برجي، مما دفع الشركة إلى الرد ببيان يؤكد أنها المسؤولة عن توزيع الألبوم، وفي حال صحت هذه الرواية فهذا ربما يفسر عدم إتمام الاتفاق بين إليسا و”روتانا” حتى تنهي أزمتها مع “وتري”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى