مشاهير

روان بنحسين تحتفل وتعلق: “اليوم الحلم صار حقيقة”

احتفلت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، روان بنحسين بانجاز جديد لها على مستوى التمثيل، وهو الاحتفال الذي عمدت على تقاسم بعض لحظاته مع متابعي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأطلت روان في مجموعة من الصور رفقة طورطة “نتفليكس”، أرفقتها بتعليق جاء فيه “اليوم احتفلت بانجاز جديد وكبير في مسيرتي المهنية، كنت دائما احلم اني امثّل في عمل على نتفليكس واليوم الحلم صار حقيقة، الحمدلله ربي ما يضيّع تعب أحد “ذهبت مع الماء” الآن على نتفليكس الشرق الأوسط”.


جدير بالذكر أن روان بنحسين تجسد من خلال هذا العمل دور “عالية”، التي كشفت عبر منشور سابق لها أنها عاشت معها سنة ، قائلة “الشخصيه عاشت معاي سنه وبالغصب قدرت أطلع منها الظلم والاضطهاد اللي عاشته يفجع!!! كل البنات لازم يشوفونه”.

جدير بالذكر أن منصة نتفليس الشهيرة قد أعادت عرض مسلسل “ذهبت مع الماء”، الذي شاركت فيه روان إلى جانب ثلة من النجوم الخليجيين، أبرزهم: جاسم النبهان، زهرة الخرجي، فيصل العميري، حمد العماني، في الشرقاوي ونور الشيخ.

يشار إلى أن روان بنحسين هي فاشنيستا كويتية، حققت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن تقتحم مجال الغناء والتمثيل وذلك إلى جانب اهتمامها بمجال الاستثمارات العقارية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى