مشاهير

رفقة السريري.. محسن مالزي يفاجئ أطفال المناطق المتضررة من الزلزال

اختار الممثل المغربي، محسن مالزي والمؤثر، محمد السريري مساعدة الأطفال المتضررين من الزلزال، بطريقتهم الخاصة.

وشارك مالزي مقطع فيديو يوثق لزيارته والسريري للأطفال، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه: “واحد الكلمة قالها واحد السيد من الناس لي قاسهوم الزلزال وتأثيرها بقا فودني قوي، وكتخلي الانسان يطرح بزاف ديال الاسئلة هي: الحمد لله جانا الزلزال حنا..كون جاكوم نتوما كيف غادي نديرو نعاونوكوم، وباش غادي نعاونوكوم..”.


وتابع المتحدث ذاته قائلا: “هاد الفاجعة درس بكل المقاييس..الحمد لله على كل حال…والله هو المعين على كلشي..الله يكون فعون خوتنا فليبيا كذلك..”.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان المغربي، محسن مالزي لأول مرة عن سبب طلاقه مرتين وفشل علاقته الزوجية، مؤكدا أن التسرع من الأسباب الرئيسة التي تؤدي إلى فشل العلاقات.

وأكد الفنان، محسن مالزي أثناء حلوله ضيفا ببرنامج “عالم شهرزاد”، مع الإعلامية المغربية، شهرزاد عكرود على أنه فشل في تجربتي الزواج الأولى والثانية.

وصرح مالزي : “مادام مبقيتش في العلاقة الزوجية بالضرورة هو الفشل والفشل علمني الجوانب والطرق لي نسلكهم قبل ما نكون في أي علاقة أو قبل ما نرتبط”.

يشار إلى أن الفنان المغربي، محسن مالزي لحقته شائعة الارتباط بالفنانة المغربية، كريمة غيث بعد انفصاله للمرة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي كذبه في خرجاته الإعلامية .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى