مشاهير

رفقة “الحر”.. سعد لمجرد يعلن عن مفاجأة

أعلن النجم المغربي، سعد لمجرد عن مفاجأة من العيار الثقيل، تخص اعتزامه إصدار أغنية جديدة عبارة عن ديو سيجمعه بنجم الراب المغربي، مراد حلحول.

وكشف لمجرد عن هذه المفاجأة، خلال لقاء صحفي له مع راديو “الرابعة FM”، على خلفية حملة ترويجية يقوم بها في الفترة الراهنة، تخص حفلا غنائيا بإمارة دبي، من المقرر إقامته يوم الأحد 20 نونبر الجاري، في منطقة “كوكاكولا أرينا”، بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر.


وكشف القائمون على تنظيم حفل سعد لمجرد عن مفاجأة سارة تتمثل في إتاحة الجمهور لفرصة متابعة المباراة الافتتاحية بمونديال قطر 2022، والتي يواجه فيها المنتخب القطري نظيره الإكوادوري، وذلك من خلال شاشات توزع على الجمهور، ليبدأ الحفل عقب انتهاء المباراة.

وفي سياق متصل، يستعد النجم المغربي، سعد لمجرد لملاقاة جمهوره العربي والجالية المغربية بدولة الكويت، يوم 18 نونبر الجاري.

وروج “لمعلم” كما يلقبه محبوه، لحفله الغنائي من خلال مشاركته لمقطع فيديو طريف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، علق عليه قائلا: “انتظروني يوم 18 نونبر في قاعة البركة كروان بلازا، جمهور الكويت الطيب الذواق وحشتوني بزاف”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى