مشاهير

رفقة إبنتها “نيليا”.. صفاء حبيركو تخطف الأنظار

أشعلت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو مواقع التواصل الاجتماعية، في آخر ظهور لها رفقة إبنتها “نيليا”، بالتزامن مع الأيام الأولى من الشهر الفضيل.

واعتمدت الأم والإبنة نفس الإطلالة، وعلقت حبيركو على الصورة التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قائلة: “رمضان مبارك سعيد، كيف جاكم النهار لول من رمضان؟”.


وأثنى رواد التواصل الإجتماعية على إطلالة حبيركو وطفلتها، التي ظهرت جد سعيدة في الصورة التي نشرتها والدتها.

ومن جهة أخرى، خرجت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، قبل أيام، عن صمتها، لترد على الاتهامات التي وجهت لها بخصوص تعاملها مع مساعدتها بالمنزل، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي توبخها بسبب ظهورها معها عبر خاصية “الستوري”، بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”.

ونشرت صفاء حبيركو، مقطع فيديو جديد تؤكد من خلاله أن علاقتها بمساعدتها طيبة، وأنها رفضت إظهارها في الفيديو، بسبب عدم أخذ إذن منها، قائلة: “كون كنت كنهضر معاها خايب گاع ما ضحك”.

وتابعت: “إذا قلت ليها متبانيش عليها هي حيت كنحترمها، حين مخدتش الاذن باش تصور معايا، وبالعكس هي عزيزة عليا كتربي ليا ولادي”.

وتعرضت الفنانة المغربية، صفاء حبيركو، لانتقادات لاذعة من طرف رواد مواقع التواصل الإجتماعية، بسبب تعاملها مع مساعدتها بالمنزل، التي رفضت ظهورها في مقطع فيديو.

وشاركت صفاء حبيركو، مقطع فيديو، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، وأثناء حديثها ظهرت مساعدتها بشكل مفاجئ، الأمر الذي دفعها لابعاد الهاتف عنها قائلة: “هادشي كنقوليها متبانيش”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى