مشاهير

رغم كشف كذبه.. نزار الفارس يؤكد خطبته لحورية فرغلي

أعلن الإعلامي العراقي، نزار الفارس عن نشره “برومو” الحلقة، التي استضاف فيها الفنانة المصرية، حورية فرغلي، في محاولة لإثبات تقدمه لخطبتها.

ويظهر في “برومو” الحلقة مقتطفات من اللقاء، إذ تُعلّق حورية بالقول: “الناس بتقول أنا ما تجوزت عشان أنا مشوَّهة، وعشان أنا مش حلوة”، ليرد عليها الفارس: “على الهواء مباشرة أتقدملك وأتشرف”، بينما ردّت الفنانة فرغلي: “يا حبيبي، أنا إللي أتشرف والله”.


ويتابع الإعلامي العراقي بالقول: “مبارك عليكِ أنا”، لترد الفنانة المصرية، ممازحة: “ومبارك عليك أنا”.

واستنكر متابعون، إصرار “الفارس”، على الادعاء بوجود مشروع خطبة بينه وبين الفنانة المصرية، لافتين إلى أن الحوار الدائر بينهما، يدلّ على أنه مجرد مزاح من قبل فرغلي.

واتهموا، الإعلامي العراقي، بالتلاعب والتضليل في محاولة لحصد المزيد من التفاعل.

وكان “الفارس”، قد وعد بنشر حوار يثبت خطبته لـ”فرغلي”، وذلك بعد أن نفت الأخيرة حدوث ذلك، عقب استضافتها في برنامج الإعلامي العراقي.

ويأتي الخلاف بين الإعلامي العراقي والفنانة المصرية، بعد إعلان الإعلامية “ريهام سعيد” نبأ خطوبة “فرغلي” و”الفارس” عبر برنامجها، بعد إبلاغها بذلك من قبل “الفارس”، ومع انتشار فيديو للرقص يجمعهما، وحديث دار بينهما وهما يقومان بأداء دور المخطوبين، إلا أن الفنانة المصرية أنكرت ذلك، لافتة إلى أن مقاطع الفيديو المنتشرة، تسربت دون علمها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى