مشاهير

رغم تربعه على عرش الأعمال الأكثر مشاهدة.. أزمة كبيرة تواجه “بطن الحوت”

رغم تصدره قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”، خلال الفترة الحالية، واجهت مسلسل “بطن الحوت”، الذي يلعب بطولته كل من الفنانين محمد فراج وباسم سمرة، عراقيل عدة.

وقامت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بنشر بيان كشفت من خلاله عن اتخاذ قرارات حاسمة ضد صناع المسلسل “بطن الحوت”، بعد ظهور التيكتوكر، كروان مشاكل في بعض المشاهد.


وكشف بيان النقابة عن القرارات التي اتخذت ضد صناع المسلسل وجاء فيه: “تغريم مبلغ مليون جنيه للشركة المنتجة لمسلسل بطن الحوت”.

وأضاف البيان: “ومنع أعضاء نقابة المهن التمثيلية من التعامل مع المخرج أحمد فوزي صالح مخرج المسلسل ومن يتعاون معه يتعرض لعقوبة تصل إلى الشطب”.

وجاء بيان النقابة بعد ساعات من إصدار أشرف زكي، قراراً بتوقيع غرامة قدرها مئة ألف جنيه على الشركة المنتجة لمسلسل “بطن الحوت”، ليتم تعديل القرار من قبل مجلس النقابة كاملاً لتصل الغرامة إلى مليون جنيه.

كما تقدم نقيب الممثلين بشكوى ضد مخرج العمل في نقابة المهن السينمائية.

مسلسل، “بطن الحوت”، بدأ عرضه قبل يومين وتستلهم أحداثه قصة قابيل وهابيل، حول الصراع بين الخير والشر، في دراما اجتماعية معاصرة، وهو قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات، وبطولة محمد فراج، وباسم سمره، وأسماء أبو اليزيد، وعصام عمر، وحسام الحسيني، ويوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى