مشاهير

رغم الانتقادات.. ميريام فارس تحصد نجاحا جديدا

استطاعت ملكة المسرح، ميريام فارس، ورغم الانتقادات التي طالتها، تصدر قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على منصات التواصل الإجتماعية بأغنية “حالة حلوة” التي صدرت لصالح حملة مشروع “زهرة” في مصر، وحققت ملايين المشاهدات عبر المنصات الرقمية في أيام قليلة.

ونشرت فارس مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، ترقص على أنغام “حالة حلوة”، وظهرت على طبيعتها وبإطلالة صيفية مليئة بالحيوية والحياة وقامت بالرقص بحركات عفوية.


وعلقت ميريام فارس على رقصها وحركاتها العفوية قائلة: “مين منكن بصير فيه متلي كل ما يسمع هالغنية؟”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع ونال إعجاب الآلاف منهم، وانهالت عليها التعليقات التي أثنت على رشاقتها وليونتها.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية، ميريام فارس تعرضت لانتقادات كثيرة فور ظهورها في إعلان لصالح إحدى القرى الساحلية التابعة لشركة عقارات مصرية، واحتلت قائمة الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين القصير تويتر، في مصر.

ويعود سبب تداول اسم ميريام فارس بشكل كبير، هو تصريحها لها منذ عامين على هامش مشاركتها في مهرجان موازين لايقاعات الدولية بالمغرب عام 2019، قالت خلاله إنها أصبحت تقيلة على المصريين بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: “أجري مرتفع عليه، وأنا ثقيلة على مصر”.

وكان الفنان، كريم عفيفي، انتقد مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: “هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه’.

من جانبها تجاهلت فارس، الانتقادات التي طالتها، وقالت عبر حسابها الخاص على تويتر: “استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح أحد المشروعات العقارية، أتمنى أن تنال الأغنية الجديدة #حالة_حلوة إستحسانكم»، وتابعت: «أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير إني كون Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى