مشاهير

رضوى الشربيني تكشف مواصفات فارس أحلامها

أوضحت الإعلامية المصرية الشهيرة، رضوى الشربيني، مواصفات “فارس أحلامها”، الذي تريد الارتباط به، واعتبرت الشربيني، خلال استضافتها في برنامج “أنا والقناع”، الذي تقدمه زميلتها منى عبدالوهاب، أنها تريد رجلاً قادراً، مبررةً ذلك بأنها سيدة قادرة، وتريد رجلاً يشبهها.

وفسرت رضوى هذه الصفة بقولها إن الرجل القادر يمتلك القدرة بالعفو عند المقدرة، ولا ينظر لصغائر الأمور، ويتجاوز عن الأخطاء ولن يشاهد عيوبها.


وأكملت أن الصفة الثانية التي تشترط وجودها هي القوة، فهي تريد رجلاً يقويها، وظهراً يحميها، وينصحها ويتحدث معها بكل أمورها، وأن يستخدم قوته معها لا عليها، مضيفةً أن الرجل القوي لو قرر في أي لحظة أنه لا يرغب باستمرار حياته معها فلن يؤذيها، وسيتركها بكل احترام وأدب.

واشترطت الإعلامية الشهيرة، أيضاً، أن يكون “فارس أحلامها” إنساناً ناجحاً، كونها لا يكمن أن ترتبط بشخص تفوقه نجاحاً، وأن يمتلك الطموح، ويتقي الله بمعاملة الناس، وعلى رأسهم والداه.

وعن الحب، فإنها تريد أن يحبها بشدة، وأن يمتلك القدرة على التعامل معها، كون هذا الأمر يعد صعباً، وتريد منه أن يمتلك الحنان الكبير، وأن يكون مرحاً و”دمه خفيف”، وقالت: “مستحيل اتجوز راجل دمه تقيل أبداً”، وختمت بأنها تريد منه أن يكون أنيقاً، ويهتم بنفسه.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى