مشاهير

رضوان بن عبد السلام لفاتي جمالي: “زياش كيضحك غير مع ماماه إذا بغيتي تتعنب سير قصد نيمار”

دخل الشيخ، رضوان بن عبد السلام على خط الواقعة، التي حدثت بين الدولي المغربي، حكيم زياش، ومواطنته الممثلة، فاتي جمالي، وسردتها الأخيرة، في فيديو شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام”.

ونشر بن عبد السلام تدوينة عبر المنصة ذاتها، جاء فيها: “فاشلة فالتمثيل والغنا وعرض الأزياء والإعلام وفكولشي مشات تتعنب على زياش وقمعها خارجة كتقول عليه متكبر وفرحانة أنها جاوباتو بالسبَّان”.


وتابع: “ونتي يا المسطية ما عارفاشي أن زياش كيضحك مع ماماه فقط، أش وصلك عندو وشنو باغية منو اذا بغيتي تتعنب سير قصد نيمار”.

وأضاف المتحدث ذاته: “عاد زايداها كتكلم بالفرونسي زعما شوفوني راني واصلة!؟ ياك نتي مغربية وكتخاطب المغاربة والفرنسية علاش أبنت الناس!”.

أ

وشاركت فاتي جمالي، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة توضح من خلاله تعرضها للقمع من طرف اللاعب، حكيم زياش وذلك بإحدى الفنادق الفاخرة بدبي.

وقالت فاتي جمالي: “تلاقيت مع واحد اللاعب مغربي وجيت باش نهضر معاه وهو بدا كيخنزر ومعايا صحاباتي ماشي مغربيات ومن بعد عاودت تلاقيتو حدا الباب ديال الفندق وقلت ليه حشومة هادشي هو يعايرني وهاد اللاعب هو حكيم زياش”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى