مشاهير

رضوان الرمضاني ومريم القدميري يدافعان عن “لبؤات الأطلس” بعد الهزيمة

حرص عدد من المشاهير على دعم لاعبات المنتخب الوطني المغربي، بعد هزيمتهم في أول مباراة لهن من بطولة كأس العالم للسيدات.

وتقاسمت الكوميدية، مريم القدميري مقطع فيديو مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، ظهرت خلاله وهي تشجع اللاعبات، أرفقته بتعليق جاء فيه: “فرحتنا كبيرة بالمنتخب المغربي أول مشاركة ليهم في كأس العالم، تقاتلو هدا هو المهم أو مزال الخير”.


وتابعت قائلة: “برافو لبنات لعز ليكم، باقين جوج ماتشات لبنات محتاجين لينا دبا كتر من اي وقت اخر”.

ومن جهته قام الإعلامي الشهير، رضوان الرمضاني بالخطوة نفسها، وشارك تدوينة مطولة جاء فيها: “تقول عليهم خسروا بحصة كبيرة؟ كاينة. تقول عليهم لعبوا الماتش وفيهم الدهشة؟ ممكن. تقول عليهم ما عندهمش التجربة؟ أكيد. تقول عليهم ما عرفوش يتعاملوا مع الماتش؟ عادي. هاد الشي كلّو كاين وممكن وعاااادي … ولكن اللي مثير للانتباه هو أنهم بقاو مقاتلين ونفسهم حارّة … حتى الدقيقة 99”.

وأضاف: “وهادي بوحدها كافية وكتبيّن أنهم ما مشاوش غير باش يتساراو … من زهرهم أن الكرة النسوية بدات فزمن السوشيال ميديا والتلفزيون نيميرك. ومن زهرهم أول مشاركة فكأس العالم جات فهاد الوقت. سعدات الرجال اللي بداو الكرة فالوقت اللي ما كانش كيوصل حتى الصوت. يلعبو نهار الاحد توصلك النتيجة نهار الاحد اللي من بعد. عيبنا كنبغيو كلشي يكون من الدقة الأولى”.

واستطرد قائلا: “راه عادي ما تعجبكش النتيجة. ولكن اللي ماشي عادي هو ما تعجبكش غير حيث المنتخب ديال البنات هو اللي لاعب. راه ألمانيا طحنات البرازيل فسبعة لواحد لمونديال الرجا. والبلايلي ماركا على الزنيتي بطريقة كاع ما ماركاو بها الألمانيات على الرميشي. البيت ديال البلايلي ساوي الستة ديال الألمانيات بأثر رجعي. فوق طاقتك لا تلام. براڤو البنات”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى