مشاهير

رشيد الوالي يشعر بالفخر بسبب “جروح”

عبر الفنان المغربي، رشيد الوالي، عن شعوره بالفخر، بسبب أحدث أعماله الدرامية “جروح”، الذي كان يعرض عبر  منصة “شاهد”، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، بعد 3 أيام فقط من عرضه.

ونشر رشيد الوالي، مقطع فيديو، من الحلقة الأخيرة لمسلسل “جروح”، وعلق عليها بالقول: “من شاهد الحلقات الأخيرة يمكنه أن يترك انطباعه. سأكون سعيدا بذلك . والف شكر للمشاهدين في اسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وانجلترا والتي بفضلك يحتل جروح المراتب الأولى”.


وتابع رشيد الوالي في تدوينته التي لقيت تفاعلا كبيرا، : “وبرافو لسيكما والمخرج اكتاروس ويحيى وعدنان في السيناريو وزكية في الإدارة الفنية ورضى في الصورة وكل الممثلين . دون ان انسى كل طاقم الانتاج والديكور والملابس. فعلا عمل متكامل افتخر به . وفقكم الله”.

يشار إلى أن  المسلسل المغربي الجديد “جروح”  الذي يشارك فيه عدد من الوجوه الفنية، من بينها الوالي وكريمة غيث وساندية سراج الدين  ونعيمة إلياس وفاطمة الزهراء بالناصر، وآخرون، تصدر  قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد” في المغرب وبعض الدول العربية، بعد ثلاثة أيام من عرضه.

واشترك في كتابة سيناريو مسلسل “جروح”، الذي يتكون من 15 حلقة فقط،  كل من عدنان موحجة ويحيى الفاندي، فيما تكلف بمهمة الإخراج  أحمد أكتاريس.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى