مشاهير

رشيد الوالي يحزن جمهوره وجمهور زوجته

في تدوينة مؤثرة، أعلن الممثل المغربي، رشيد الوالي، عن خبر إصابة والدة زوجته ابتسام الوالي، بمرض فقدان الذاكرة “الزهايمر”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتب الوالي في التدوينة التي لاقت استعطاف جمهوره ومحبي زوجته: “أراك حزينة بعض الشيء.. ليتني أمسح الحزن من عينيك.. الحزن لا يعني التعاسة.. بل يعني بكل بساطة أنك انسانة.. تتألمين وتفرحين وتحزنين.. ومع ذلك أتمنى لو أمسحه عنه.. ليس فقط لأن فقدان الذاكرة يزحف إلى ذاكرة والدتك بسرعة لا نجد لها حلا.. بل لأن ضعفها بعد قوة يجعلك تنظرين إليها بنظرة عطف أكبر “.


وتابع قائلا: “أعلم أنك تمنيت لو تناقشين كل الأمور معها.. لكنك تتذكرين انها لا تتذكر.. تقبلينها وتخرجين.. وأجدها تبحث عنك في كل الغرف كطفلة تبحث عن والدتها.. بصوت مجروح تعاتب كونك لم تقبلينها عند خروجك .فأصبحت كما أنت نصور كل اللحظات علنا نذكرها بما فات منذ ساعة أو أقل”.

وأضاف: “لكنها الحياة.. تذكرنا أننا ضعاف.. ومع ذلك يجب أن لا نخاف، حمدا لله أنها بيننا.. نرعاها وتمتعنا هي بضحكات وقفشات طفولية عفوية، علمت الآن معنى قول الله تعالى.. إما يبلغن الكبر عندك أحدهما أو كلاهما.. فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما..”.

واختتم الوالي تدوينته قائلا: “هي الان طفلة.. علينا ان نرعاها ونشعرها بأننا نحن من هم في حاجة لها.. حتى تبقا أعقل وحتى تبقا أطول.. أحبك ابتسامتي مع حزنك ومع صبرك ولا تشكي في أنني قد انزعج منها يوما.. فيكفيني أنها هي من احضرتك إلى هذا الوجود.. أحبك مع حزنك”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى